سيرجيو ريجيلون

سبورت 360 – انتقل الظهير الأيسر الإسباني سيرجيو ريجيلون من نادي ريال مدريد إلى نظيره الإنجليزي توتنهام ليوقع عقدًا يربطه بالسبيرز لمدة خمس سنوات، فيما كشف في أول حوار له مع ناديه الجديد عن الدور الذي لعبه زميله في مدريد والمنتقل معه إلى الفريق اللندني جاريث بيل في إقناعه باتخاذ هذه الخطوة.

وكان ريجيلون قد رحل عن ريال مدريد بعد قضاء الموسم الماضي في صفوف إشبيلية على سبيل الإعارة قبل أن يؤكد المدير الفني الفرنسي للميرنجي، زين الدين زيدان، عدم نيته الاعتماد عليه أيضًا في الموسم الجديد، في ظل تواجد الثنائي مارسيلو وفيرلاند ميندي في المركز نفسه.

بيل تحدث مع ريجيلون كثيرًا عن توتنهام

ويعتبر بيل أحد أهم نجوم السبيرز في تاريخه قبل رحيله إلى ريال مدريد قبل قرابة 7 سنوات، ليعود اليوم مجددًا إلى ناديه السابق، كما نجح في إقناع ريجيلون بالانضمام إليه.

وأوضح الظهير الأيسر الدولي للمنتخب الإسباني في أول حوار له لموقع السبيرز دور بيل قائلًا: “تحدثت كثيرًا مع بيل، بشأن كل شئ، النادي، المدينة، الاستاد الجديد، ولا يمكنني الانتظار لبداية المشاركة مع زملائي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان ريجيلون قد عبر عن سعادته بالتواجد في توتنهام، مؤكدًا أن سببين كانا وراء اختياره الانتقال إلى النادي اللندني هما فلسفة النادي وكذلك مدربه جوزيه مورينيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة