توتنهام هوتسبير

سبورت 360 – يعتقد هاري ريدناب، مدرب فريق توتنهام هوتسبير السابق، أن السبيرز عاد إلى الخلف كثيرًا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

السبيزر عانى من سوء النتائج منذ بداية الموسم في البريميرليج، وتعاقد مع جوزيه مورينيو بدلًا من ماوريسيو بوتشيتينو في شهر نوفمبر من العام الماضي.

وقال ريدناب في تصريحات عبر إذاعة “توك سبورت” الإنجليزية: “لقد عاد توتنهام إلى الوراء مليون ميل، أنت تنظر إلى مكان وجودهم الآن والمكان الذي كانوا به قبل عامين”.

جوزيه مورينيو - المدير الفني لـ توتنهام هوتسبير

جوزيه مورينيو – المدير الفني لـ توتنهام هوتسبير

ريدناب: توتنهام تراجع كثيرًا هذا الموسم

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل: “كان كايل ووكر وداني روز في حالة جيدة في مركز الظهير وكان كريستيان إريكسن في حالة جيدة، وكان موسى ديمبيلي معه في خط الوسط وكان ديلي آلي رائعًا تمامًا. إنهم ليسوا قريبين من ذلك الآن”.

وأردف: “لقد أنهوا الموسم قبل ليفربول منذ عامين أو ثلاثة أعوام عندما احتلوا المركز الثاني بعد ليستر، وفجأة اشترى الريدز إثنين من أفضل اللاعبين، وحارس مرمى كبير ومدافع ودفعوا ليصبحوا الأبطال وتوتنهام ذهب في الطريق العكسي”.

واستمر: “لقد وصلوا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، والذي كان من الواضح أنه إنجاز كبير، لكن مستواهم في الدوري كان متوسطًا لفترة طويلة، وهو شكل من أشكال الهبوط، لم يتحسن الفريق حقًا”.

واستدرك: “لقد تخلصوا من بوتشيتينو وأحضروا جوزيه مورينيو وأعتقدوا أنه الرجل الذي سيأخذهم إلى المراكز الأربعة الأولى، وهم بحاجة إلى دوري الأبطال ولديهم ملعب مذهل، لكن ذلك لم يحدث ولن يحدث”.

وأوضح: “أنت تنظر إليهم مثل آرسنال، أرى مان سيتي وليفربول كأول فريقين، ثم لديك مان يونايتد وتشيلسي، لديك فرق ناشئة مثل وولفرهامبتون”.

وأنهى: “لا أرى ذلك لهم (أرسنال وتوتنهام) العام المقبل، سيكون الأمر صعبًا مرة أخرى على الناديين في شمال لندن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة