جوزيه مورينيو

سبورت 360 – تلوح في الأفق، ملامح أزمة كبيرة داخل صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وذلك بعدما تدهورت العلاقة بين المدرب جوزيه مورينيو وأحد اللاعبين المطلوبين في برشلونة.

وارتبط الفرنسي تانجي ندومبيلي بالانتقال إلى برشلونة خلال الفترة القادمة، خصوصاً مع اقتراب الفريق الكتالوني من التخلي عن إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، واللذان ينتهي عقدهما في 2022.

أزمة كبيرة بين مورينيو وندومبيلي:

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن جوزيه مورينيو وتانجي ندومبيلي دخلا في نقاش حاد خلال الأسبوع الجاري، وقد أكد اللاعب لمدربه بأنه لا يرغب في العمل تحت قيادته مرة أخرى.

وسبق أن انتقد المدرب البرتغالي أداء اللاعب الفرنسي بشكل علني، قبل توقف الدوري الإنجليزي في شهر مارس الماضي، وهو ما دفع ندومبيلي للتفكير في خوض تجربة جديدة بعيداً عن توتنهام.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف المصدر نفسه: “ندومبيلي أبلغ مورينيو بأنه لا يريد البقاء في توتنهام. والحقيقة أن علاقة اللاعب الفرنسي مع المدرب البرتغالي وصلت نقطة (اللا عودة) رغم محاولة بعض اللاعبين الإصلاح”.

وقد يضطر توتنهام هوتسبير لإدراج ندومبيلي في صفقة تبادلية في ظل عدم وجود مهتمين بدفع 60 مليون يورو التي دفعها لأجله خلال الصيف الماضي.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة