هاري كين - مهاجم توتنهام هوتسبير

سبورت 360 – يعتقد هاري ريدناب، مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، أن هاري كين، قائد ومهاجم السبيرز، يمكن أن يغادر النادي اللندني.

المهاجم الإنجليزي اعترف من قبل بأن الطموح الشخصي قد يجبره على التفكير في الرحيل عن السبيرز في المستقبل، حيث ارتبط بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد.

وقال ريدناب في تصريحات عبر إذاعة “توك سبورت” الإنجليزية حول إمكانية رحيل كين: “أفترض أن ذلك ممكن دائمًا، أود أن أراه يبقى، لكنهم (توتنهام) بحاجة للفوز ببطولة، لقد مر وقت طويل، ولا يمكنك رؤيتهم يفوزون إلا بمسابقات الكأس”.

ريدناب: هاري كين يمكن أن يغادر توتنهام

وأضاف: “لا يمكنني حقًا رؤيتهم يتنافسون في الوقت الحالي على الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنهم لم يصبحوا جيدين كما كانوا قبل عامين أو ثلاثة أعوام بالتأكيد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل: “قبل سنتين أو ثلاث سنوات، اعتقدت أنه كان يمكن الفوز بلقب الدوري لهذا الفريق عندما كان لديهم كايل ووكر و داني روز، اللذان كانا يحلقان وكان كريستيان إريكسن في حالة رائعة”.

واستمر: “لكنهم ليسوا قريبين من ذلك في الوقت الحالي، وأعتقد أنهم متأخرون عن ليفربول ومانشستر سيتي الآن، لكني متأكد من إمكانية فوزهم بإحدى مسابقات الكأس”.

وختم: “إنه أمر صعب، أنا متأكد من أن كين يحب النادي، فقد جاء من خلال فريق الشباب، ولكنه أيضًا طموح وأعتقد أنه قد يتطلع إلى المغادرة، كل فريق في العالم يريده، إنه لاعب رائع ورجل عظيم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة