هاري كين - مهاجم توتنهام هوتسبير

سبورت 360 – حذر هاري ريدناب، المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من إمكانية رحيل هاري كين، مهاجم وقائد السبيرز، في حالة عدم الفوز بالألقاب.

وأوضح المهاجم الإنجليزي في تصريحات سابقة أنه سيغادر السبيرز في حالة شعوره بعدم تطور الفريق وسيره في الطريق الصحيح، وسط شائعات تربطه بالانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

ريدناب يحذر توتنهام من رحيل هاري كين

وقال ريدناب في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “كين محترف رائع، فتى عظيم، يريد اللعب والفوز بالألقاب، في العام الماضي، لم أتوقع ما حدث في توتنهام، كنت أتوقع أن يفوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “لديهم فريق رائع، لقد أحببت ماوريسيو بوكيتينو، ولكنهم مروا بمرحلة سيئة، وجاء جوزيه مورينيو ووجد صعوبة في قلب الأمور، لقد قاموا بعمل جيد ولكنه ليس رائعًا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل: “إنهم بحاجة إلى جراحة في الصيف، ولكن في الوقت الحالي، هل سينفق أي شخص الأموال في العام أو العامين المقبلين للتعاقد مع صفقات كبيرة؟”.

وأردف: “لا أريد أن أراى هاري يغادر، ولكنه سيكون مهاجمًا رائعًا في صفوف مانشستر سيتي على سبيل المثال، سيكون صفقة رائعة لأي ناد، إنه لاعب رائع ومحترف كبير”.

وأتم ريدناب تصريحاته قائلًا: “لكن بالتأكيد كين لن يبقى إذا لم يرى النادي يضغط للفوز بالبطولات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة