جوزيه مورينيو - المدير الفني لـ توتنهام هوتسبير

سبورت 360 – أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مهتم بالتعاقد مع الدولي الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع إنتر ميلان.

وحاول السبيشيال وان التعاقد مع المدافع الأوروجوياني في صيف عام 2018، عندما كان مدربًا لمانشستر يونايتد، ولكن اللاعب وقع حينها على عقد جديد مع أتلتيكو مدريد.

وشددت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية على أن مورينيو مهتم بالحصول على خدمات جودين، من أجل تدعيم دفاع السبيرز في الصيف المقبل، بسبب خبرة اللاعب الكبيرة.

توتنهام مهتم بالتعاقد مع مدافع إنتر ميلان

وتابعت الصحيفة الإيطالية أن مانشستر يونايتد يريد أيضًا التعاقد مع مدافع إنتر ميلان، بجانب وجود اهتمام من فالنسيا الإسباني، حيث سيغادر اللاعب النيراتزوري هذا الصيف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويسعى النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمان يونايتد، في التعاقد مع قلب دفاع في سوق الانتقالات الصيفي، بسبب إصابات الدولي الإيفواري إريك بايلي، مدافع الشياطين الحمر المتكررة.

وشارك جودين في 16 مباراة فقط من أصل 25 مواجهة منذ بداية الموسم الحالي مع الأفاعي في كل البطولات، وصنع هدفًا وحيدًا.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ34 عامًا كان قد انضم إلى صفوف إنتر ميلان في صيف عام 2019 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد، وينتهي تعاقده مع النادي الإيطالي في يونيو عام 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة