كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – أعرب كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي عن شعوره بالحزن الشديد من الوضع الصعب الذي يعيشه فريقه هذا الموسم ، حيث حصد نتائج سيئة جداً في مختلف المسابقات.

وبعد أن تجاوز كل التوقعات بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، فقد تراجع توتنهام إلى المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي من أسوأ النتائج تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو.

ولم يخفِ إريكسن رغبته في مغادرة النادي اللندن في الانتقالات الصيفية نحو ريال مدريد ، لكن المبلغ المالي الذي طالب به توتنهام وتوجهات النادي الملكي للتعاقد مع بول بوجبا أجهضت المفاوضات.

وقال إريكسن في مقابلة مع شبكة “إيسترا بلاديت” الدنماركية : “بالتأكيد هذا أصعب وقت أقضيه مع توتنهام ، السنة الأولى ربما كانت هي الأفضل ولكن قصة النجاح بدأت منذ ظهور بوتشيتينو عام 2014”.

لاعب الوسط الدنماركي لا يعرف لماذا تراجع مستوى توتنهام!

وتابع بقوله : “النتائج منذ ذلك الحين جعلت التوقعات عالية جداً ، بحيث يجب أن نفوز في كل مباراة وهو نفس الشعور الذي تولد عند اللاعبين ، ولكن السبب في نتائجنا الأخيرة هو سؤال من الصعب الإجابة عليه”.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد استبعد صانع الألعاب كريستيان إريكسن الفكرة التي تقول بأن فشل التعاقدات في السوق الصيفية الأخيرة أو تراجع مستوى لاعبين آخرين هو السبب وراء البداية السيئة خلال هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة