سبورت 360 – يحاول نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تعويض رحيل الظهير الأيمن كيران تريبير الذي انتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بالتعاقد مع المخضرم أليساندرو فلورينزي قائد نادي روما الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم المدافع الإنجليزي المتألق كيران تريبير الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، إلى نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد أمس الأربعاء، قادماً من النادي اللندني توتنهام هوتسبير في صفقة بلغت قيمتها حوالي 20 مليون جنيه إسترليني.

وشارك كيران تريبير مع كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في 27 مباراة مع توتنهام هوتسبير خلال الموسم المنصرم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ونجح في تسجيل هدفاً وحيداً وصناعة 3 أهداف.

وكشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن رغبة ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام في تعويض رحيل كيران تريبير إلى الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، بالتعاقد مع المتألق أليساندرو فلورينزي هذا الصيف.

وأشارت إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يفاضل ما بين السيد هيساج لاعب نادي نابولي وأليساندرو فلورينزي قائد نادي العاصمة روما، ولكن هناك صعوبة في الحصول على خدمات الأول بسبب تمسك مدربه كارلو أنشيلوتي به.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة