تحدى الأرجنتيني إريك لاميلا الظروف والمعطيات التي جعلته يفشل في موسمه الأول مع توتنهام هوتسبير الانجليزي مؤكداً على نيته تقديم مستوى أفضل في الموسم المقبل مع فريقه.

ورفض لاميلا فكرة الرحيل عن توتنهام إطلاقاً مبيناً أنه يرغب في الاستمرار ضمن صفوف الفريق وتقديم دليل للجماهير بأن تراكم الاصابات ساهم في تقديمه مستوى متواضع الموسم الماضي.

وقال لاميلا في حوار صحفي "أنا في أفضل حالة حالياً وسوف أبين لجماهير توتنهام من هو إريك لاميلا الحقيقي. أنا استعدت عافيتي بعد الاصابة ومتشوق جداً لبدء الموسم".

وشرح لاميلا ما حصل معه في الموسم الماضي قائلاً "الموسم الماضي كان محبط بالنسبة لي، لم اتأقلم سريعاً مع إنجلترا وفريقي الجديد ثم تعرضت لإصابة طويلة أبعدتني عن الملاعب".

وأكد على رغبته في البقاء مع توتنهام قائلاً "لم أفكر إطلاقاً في الرحيل عن توتنهام حتى عندما مررت بحالة نفسية سيئة. كنت أريد اظهار قدراتي الحقيقية للجميع والآن أنا جاهز 100% لتحقيق ذلك".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونفى لاميلا في نهاية حديثه أن يكون هناك مشاكل مع زملائه في الفريق خلال الموسم الماضي، مبيناً أن تغير الثقافة عليه وتعرضه للإصابات هي الأسباب الوحيدة لتراجع مستواه في موسمه الأول مع السبيرز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة