أنطونيو كونتي – توتنهام – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أنطونيو كونتي، أن مانشستر يونايتد لا يستحق الفوز على فريقه، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، في ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري الإنجليزي، وانتهى بفوز صاحب الأرض بثلاثية لهدفين.

وقال كونتي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية عقب اللقاء” من الصعب شرح سبب الخسارة، لا أظن أننا نستحق الخسارة، ولكن في الوقت ذاته نحتاج لفهم كيفية تطورنا ونمونا”.

كونتي: من الصعب شرح سبب خسارتنا أمام مانشستر يونايتد

وأضاف مدرب السبيرز” قدمنا مباراة جيدة، ولكن علينا إظهار خبرة أكبر في التعامل مع مواقف بعينها، هناك بعض اللحظات في المباراة كان يتوجب علينا فيها فهم متى نندفع، نضغط بقوة، نرفع درجة التركيز، نكون أكثر هدوءً، هناك مجال للتحسن هذا الإطار، ولكن على الصعيد الميدان نحن نتحسن بشكل عظيم”.

وأكمل كونتي” الخبرة لا تشترى، هي رهن التطور بعد مثل هذا النوع من المباريات، لدينا عدد لا بأس به من اللاعبين الشباب في الفريق، وأتمنى أن يتعلموا مما حدث في اللقاء”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل مدرب السبيرز حديثه” كنا متعادلين بهدف، ثم بعد دقيقة أو دقيقتين سجلوا الهدف الثاني، نحن نستقبل الكثير من الأهداف من الكرات الثابتة في الوقت الراهن، نحن بحاجة للتحسن في هذا الأمر”.

وعن كريستيانو رونالدو، صاحب الهاتريك، قال” نحن نتحدث عن لاعب نعرفه قبل الليلة، إنه من طينة الكبار وهذا شيء نعرفه من قبل، رونالدو ميسي هما أفضل لاعبين في العالم في هذا العصر، وعندما تلعب ضد لاعبين من هذه النوعية يكون الخصم يملك سلاحاً حاسماً، وبدون كريستيانو، لم تكن ليلة اليونايتد لتصبح جيدة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة