كولوسيفسكي و أنتونيو كونتي - توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحدث الجناح السويدي الدولي ديان كولوسيفسكي إلى شبكة سكاي سبورت إيطاليا، وذلك بعد الفوز المثير الذي حققه مع فريق توتنهام هوتسبير على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في منافسات الدوري الإنجليزي.

انتقل كولوسيفسكي إلى السبيرز في نافذة الانتقالات الشتوية إلى جانب رودريجو بينتانكور وذلك بعد عدم ظهور اللاعبين بأفضل شكل ممكن مع فريق يوفنتوس في النصف الأول من الموسم.

سجل كولوسيفسكي الهدف الأول للفريق اللندني في مرمى مانشستر سيتي، وشهد فوز فريق أنتونيو كونتي المثير في اللحظات الأخيرة على السكاي بلوز بفضل فهدف متأخر من المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين.

كولوسيفسكي : لم أشعر بأنني نفسي في يوفنتوس

قال كولوسيفسكي بعد المباراة : “لقد عانيت كثيراً في الشهور الماضية ولم أشعر أنني نفسي، من الرائع أن ألعب بهذه الطريقة في أول مشاركة لي في الدوري الإنجليزي الممتاز..لا يمكنني وصف ذلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لم يتمتع كولوسيفسكي بعلاقة جيدة مع المدرب ماسيمليانو أليجري في يوفنتوس، وربما يجد الأمور أسهل تحت قيادة أنتونيو كونتي في توتنهام : “إنه لأمر رائع لأن كونتي يريد الفوز وإذا لم يفز فلن يكون سعيداً..نحن نعمل بجد وهذا ما نحتاجه، لا توجد أسرار أخرى”.

ختم حديثه : “كنت بحاجة إلى التزام الهدوء واللعب دون كثيرمن الأفكار في رأسي، لقد سجلنا في وقتٍ مبكر جداً..لقد كانت مباراة رائعة وليس عليك التفكير الآن..يمكنك اللعب فقط”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة