أنطونيو كونتي - توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أشاد هاري كين، قائد فريق توتنهام، بالتأثير الكبير الذي أحدثه المُدرب أنطونيو كونتي في الفريق بعد توليه المسئولية منذ عدة أشهر.

وجاء تصريح كين بعد فوز توتنهام على برايتون بثلاثة أهدافٍ لهدف في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل كين هدفين في المُباراة التي حافظت على آمال السبيرز في الفوز ببطولة هذا الموسم.

كين: كونتي غير من عقلية لاعبي توتنهام

وقال كين، في تصريحات نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية، :”لا يُمكنني التحدث عن كونتي بالصورة الكافية كمُدرب وكشخصٍ، لقد قام بالتغيير حقاً في عقلية الكثير من اللاعبين في الفريق”.

وتابع قائد السبيرز حديثه بالقول :”نحن نعمل بكدٍ في التدريبات، ونرى نتائج ذلك في أيام المُباريات”، وأضاف :”هذا كل ما يُمكن أن يطلبه اللاعبون، العمل بكدٍ داخل وخارج الملعب لمُواصلة المضي قدماً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل كين حديثه بالقول :”هناك الكثير من المُباريات القادمة في الدوري وكأس الاتحاد، لذا دعونا نُواصل المسيرة”، وتابع :”إذا أردنا إكمال المُشوار حتى نهايته، فعلينا أن نفوز على بعض فرق القمة”.

ويحتل توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36نقطة، ويأمل جمهور الفريق أن ينجح كونتي في تحسين مركزه خلال الفترة المُقبلة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة