عثمان ديمبيلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن توتنهام هوتسبير الإنجليزي آخر المنضمين لسباق التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وارتبط اسم عثمان ديمبيلي بالرحيل عن صفوف برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في ظل انتهاء عقده مع البلاوجرانا في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن عثمان ديمبيلي لم يحسم مستقبله بعد سواء بالرحيل عن برشلونة هذا الشهر أو الاستمرار مع النادي الكتالوني حتى يحين موعد انتهاء عقده.

توتنهام آخر المنضمين لسباق التعاقد مع عثمان ديمبيلي

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة ليس بحاجة الآن إلى خدمات عثمان ديمبيلي خاصةً بعد التعاقد مع الإسباني أداما تراوري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان أليماني المدير الرياضي لفريق برشلونة قد صرح بأن النادي ينتظر رحيل عثمان ديمبيلي خلال الميركاتو الحالي، حيث يحتاج البرسا لرحيل ديمبيلي من أجل الحصول على خدمات ألفارو موراتا أو بيير إيميريك أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن توتنهام هوتسبير سيعمل على التعاقد مع عثمان ديمبيلي خلال الفترة المقبلة، ولكنه سيجد منافسة شرسة من قبل نيوكاسل يونايتد وتشيلسي اللذان يرغبان أيضاً في الظفر بخدماته.

وأكملت الصحيفة أيضاً أن باريس سان جيرمان الفرنسي يفكر في التعاقد مع عثمان ديمبيلي، ولكن الدوري الإنجليزي بنسبة أكثر سيكون محطة ديمبيلي المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة