أنطونيو كونتي - توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أبدى نادي توتنهام اهتماماً بخدمات لاعب الوسط المغربي المُخضرم سفيان أمرابط الذي يرتبط بعقدٍ مع نادي فيورنتينا الإيطالي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن إدارة النادي الإنجليزي دخلت في مُحادثات حالياً للتعاقد مع أمرابط على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بقيمة 13 مليون باوند.

أمرابط يستعد لخطوة كبيرة في مسيرته الاحترافية

وذكر التقرير أن أمرابط الذي يُشارك حالياً مع أسود أطلس في كأس أمم إفريقيا مُتحمس للعمل تحت قيادة المُدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن السبيرز ينتظرون حالياً مُوافقة باريس سان جيرمان على بنود إعارة تانجي ندومبيلي أولاً وسط عروض من فالنسيا وإيفرتون.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويبلغ أمرابط من العُمر 25 سنة، ويُجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المُدافع، وكان قد انتقل لناديه الحالي فيورنتينا في 2020 قادماً من هيلاس فيرونا.

ولعب أمرابط  بقميص الفيولا في 45 مُباراة في كافة المُسابقات، وسبق له اللعب لأندية أوتريخت وفينورد روتردام في هولندا، وكلوب بروج في بلجيكا، قبل أن ينتقل لإيطاليا التي لعب فيها لهيلاس فيرونا وفيورنتينا.

ويملك أمرابط في رصيده الدولي 27 مع مُنتخب المغرب الأول، وشارك في المُباريات الأربعة التي لعبها أسود أطلس في كأس الأمم  الإفريقية التي تجري حالياً في الكاميرون.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة