توتنهام و أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال نادي توتنهام هوتسبير بأنه متفاجئ للغاية من طلب أرسنال بتأجيل ديربي شمال لندن يوم الأحد، وموافقة رابطة الدوري الإنجليزي على طلبه بإعادة جدولة المباراة في تاريخ جديد.

جاء ذلك بعد أن أظهر أرسنال بأنه لن يكون لديه الحد الأدنى من المتطلبات لدخول المباراة، وهو 13 لاعباً بالإضافة إلى حارس مرمى وذلك بعد أن ثبتت إصابة مارتين أوديجارد بفيروس كورونا، بالإضافة لغياب تشاكا الموقوف ولاعبين آخرين مصابين مثل سيدريك سواريس، إميل سميث رو وبوكايو ساكا.

ويغيب عن الجانرز في الوقت الحالي كذلك أوباميانج وتوماس بارتي ومحمد النني ونيكولاس بيبي حيث أن جميعهم يشاركون في كأس الأمم الأفريقية، ووفقاً لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز يمكن للأندية التقدم بطلب لتأجيل المباراة إذا كانت عدوى فيروس كورونا عاملاً في طلبها.

توتنهام يشتكي من عدم الاتساق في تطبيق القواعد

لكن نادي توتنهام أبدى عدم سعادته بالقرار، ودعا إلى مزيد من الوضوح والاتساق في تطبيق القاعدة، ونشر بياناً لإظهار اعتراضه على تأجيل الديربي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جاء في البيان الذي نشر على موقع توتنهام الرسمي على الإنترنت : “نأسف للإعلان عن تأجيل مباراة قمة شمال لندن يوم الأحد ضد أرسنال، نحن مندهشون للغاية من الموافقة على هذا الطلب”.

استطرد البيان: “لقد تم استبعادنا نحن أنفسنا من دوري المؤتمر الأوروبي بسبب عدد كبير من حالات كوفيد، ولم تتم الموافقة على طلبنا لنقل مباراة ليستر فقط لموعد آخر، حيث كانت النية الأصلية هي التعامل مع تلك القاعدة على أساس مدى توفر اللاعبين غير المصابين بفيروس كورونا، ولا نعتقد أنه تم التعامل بنفس الشكل مع تطبيق القاعدة بقرار تأجيل الديربي”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة