كونتي - توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – عقد المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي اجتماعاً مهماً مع دانييل ليفي رئيس توتنهام و فابيو باراتيتشي المدير الرياضي، وتم الاتفاق على احتياجات النادي الرئيسية بالتعاقد مع مهاجم جديد وظهير أيمن وقلب دفاع أيسر.

كان محور الاجتماع في النادي اللندني تقييم المدرب الإيطالي للفريق الحالي، ووضع الأولويات الخاصة بتدعيم كتيبة السبيرز، وذلك بعد أن تم عقد اجتماع أولي الشهر الماضي، ولكن تم إجراء اجتماع آخر بعد أن طلب مدرب الإنتر السابق مزيداً من الوقت لتحليل احتياجاته.

وفي حديثه إلى الصحفيين في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة تشيلسي في إياب نصف نهائي كأس الرابطة، أكد كونتي أن الاجتماع كان إيجابياً لجميع الأطراف، وأشار إلى أن القرارات النهائية المتعلقة بالصفقات الجديدة تقع الآن على عاتق النادي.

كونتي يحدد 4 لاعبين لضمهم إلى توتنهام

وأكدت التقارير الصحفية أن الطرفين اتفقا بأن توتنهام بحاجة للتعاقد مع مهاجم، بالإضافة لظهير أيمن وقلب دفاع أيسر، كما طالب كونتي بصفقة رابعة لتدعيم خط الوسط حيث أنه غير راضٍ عن تانجوي ندومبيلي، والمرتبط بفكرة الانتقال إلى روما.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن بين المرشحين للانتقال إلى توتنهام كلاً من أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون، فرانك كيسي لاعب ميلان بالإضافة إلى جيسي لينجارد من مانشستر يونايتد.

يُقدر المدرب الإيطالي صعوبة إجراء عمليات مهمة في السوق الشتوية، ولكنه يأمل في إضافة بعض التدعيمات لرفع حظوظ السبيرز في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة