أعرب البرتغالي أندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن استيائه الشديد من جدولة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمباريات فريقه في البطولات المحلية.

وأشار بواش إلى خوض فريقه مباراتين في الأسبوع منذ فترة، كما أنه سيكون مضطر إلى خوض مباراتين متتاليتين لا يفصل بينهما سوى يوم واحد فقط الأسبوع المقبل.

وسوف يلعب توتنهام هوتسبير على أرض ملعبه في مسابقة الدوري الأوروبية غداً الخميس ضد ترومسو النرويجي، ثم سوف يسافر إلى ويلز من اجل مواجهة كارديف سيتي في الدوري يوم الأحد ثم سيواجه آستون فيلا يوم الثلاثاء في مسابقة كأس رابطة المحترفين.

وقال بواش في مؤتمر صحفي "بعد مواجهة ترومسو لن يكون علينا خوض مباراة فقط يوم الأحد، إنما سيتعين علينا لعب مباراة أخرى يوم الثلاثاء وهذا الأمر فاجأني بشدة".

وأضاف منتقداً طريقة جدولة مباريات فريقه "كيف يمكن ترتيب مباراة جديدة بعد يومين فقط من مباراة الدوري؟ هذا الأمر خطير جداً على اللاعبين ويعرضهم إلى الإصابات".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل حديثه قائلاً "أستطيع أن أفهم أننا سنواجه آستون فيلا يوم الثلاثاء آخذين بعين الاعتبار الاستحقاقات الأخرى، لكني لا أصدق اطلاقاً أننا مجبرين على تعريض لاعبينا للخطر يوم الثلاثاء المقبل".

وأنهى حديثه ملمحاً إلى عدم اشراك تشكيلته الأساسية ضد ترومسو "هذا الجدول يجبرنا على احداث بعض التغييرات في الفريق، لكننا نأخذ المنافس على محمل الجد ونحن سنكون أقوياء جداً غداً".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة