كونتي - توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال أنتونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير الجديد أنه يأمل بأن يتمكن من العمل مع النادي لفترة طويلة، وذلك على الرغم من توقيعه لعقد لمدة 18 شهراً فقط، وتحدث كذلك عن إمكانية استمرار هاري كين.

بدأ كونتي مدرب السبيرز الجديد مشواره بالفوز على فريق فيتيسه الهولندي 3\1 في دوري المؤتمر الأوروبي، وتحدث إلى الصحافة قبل المباراة المرتقبة ضد إيفرتون.

علق كونتي في مؤتمره الصحفي عن وضع هاري كين مع الفريق: “نعم، نتحدث عن لاعب مهم، ليس فقط لتوتنهام ولكن كذلك لمنتخب إنجلترا”.

كونتي عن بقاء كين: الفوز بشئ لن يحدث سريعاً

استطرد: “هاري لاعب جيد حقاً وعلينا العمل معه مع بقية الفريق لتحسين الأوضاع، لقد رأيت في غضون أيام قليلة أننا بحاجة للعمل كثيراً.. إذا أردنا الفوز بشئ مهم للحاضر أو للمستقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن ما إذا كان الفوز ببطولة سيساعد في الإبقاء على هاري كين قال : “الفوز لا يحدث بعد يوم أو يومين أو حتى 3 أشهر، يجب أن يكون لديك رؤية، وأنا أعتقد أن هذا النادي لديه رؤية راعة وعلينا أن نركز على إمكانياتنا الحالية وأعتقد أن هذا مهم إذا أردنا الفوز”.

وضع كونتي عقداً مع النادي اللندني حتى يونيو 2023، وبالتالي سوف ينتهي عقده الحالي بعد 18 شهراً فقط وعن ذلك علق: “أعتقد أنه يمكننا العمل معاً لفترة أطول ..آمل ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة