ديلي آلي - توتنهام - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – يؤمن داني ميرفي، لاعب ليفربول وتوتنهام السابق، بإمكانية زميله السابق في الريدز ستيفين جيرارد، المدير الفني الحالي لنادي رينجرز الإسكتلندي، في إعادة إحياء مسيرة نجم السبيرز ديلي آلي بعد تهميشه من مدربه جوزيه مورينيو.

وخرج ديلي آلي من حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم إذ لم يبدأ أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل أساسي، فيما أصبح النادي اللندني على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة إليه، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

داني ميرفي يحث نجم توتنهام على الانتقال إلى رينجرز

وارتبط اللاعب بالانتقال إلى إيفرتون في يناير، كما يتابع أيضًا باريس سان جيرمان الفرنسي موقفه، إلا أن ميرفي يرى أنه بإمكان ديلي آلي اتخاذ اتجاه مختلف لإحياء مسيرته.

وقال ميرفي، في حوار مع “توك سبورت”: “لست واثقًا أن ديلي آلي سيكون مستعدًا لفعل ذلك، ولكن أعتقد أن ربما ستيفين جيرارد في رينجرز يمكنه إقناعه بالانضمام إليه والفوز معه بلقب الدوري الإسكتلندي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “هو سيلعب أسبوعيًا، وسيسجل الكثير من الأهداف، وسيستعيد ثقته ويثير إعجاب جاريث ساوثجيت (المدير الفني لمنتخب إنجلترا)”.

واختتم الدولي الإنجليزي السابق: “هناك شكوك حول ما إذا كان التسجيل على هذا المستوى كافيًا، لأنه متسوى أقل، ولكني لا أعرف، ربما اللعب تحت قيادة ستيفي هو شئ سيستمتع به ديلي آلي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة