تشيلسي

سبورت 360 – نجح نادي تشيلسي في تحقيق تعادل صعب مع مضيفه وست بروميتش ألبيون  بثلاثة أهداف لمثلهم  في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ذا هاوثورنس في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الشوط الأول صادمًا للضيوف، إذ تلقوا الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة الرابعة من قبل وست بروميتش بعدما استغل  خطأ مباشر من الظهير الأيسر ماركوس ألونسو الذي مرر كرة خاطئة استقبلها لاعب وست بروميتش ماتيو بيريرا، الذي مررها بدوره إلى زميله كالوم روبينسون ليفتح الأخير لنفسه الزاوية ويسددها مباشرة على يسار الحارس ويلي كاباييرو.

ورغم محاولات تشيلسي العودة في اللقاء إلا أن الهدف الثاني جاء من وست بروميتش مجددًا بعدما استغل خطأ جديد من مدافعي تشيلسي حين مرر ألونسو كرة لزميله تياجو سيلفا، ليخطئ الأخير في استقبالها وتمر من تحت قدمه، لتصل إلى كالوم روبينسون لينطلق نحو المرمى ويودع الكرة في شباك كاباييرو في الدقيقة 25.

ولم تمر سوى دقيقتين حتى صعق وست بروميتش تشيلسي بالهدف الثالث، والذي جاء من ركنية استقبلها دارنل فورلونج برأسه لتصل إلى المدافع المتقدم كايل بارتلي أمام المرمى ليضعها بسهولة في الشباك مستغلًا تغطية رييس جيمس لمصيدة التسلسل، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف نظيفة.

ريمونتادا مثيرة لتشيلسي في الشوط الثاني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي الشوط الثاني، تراجع وست بروميتش ألبيون وانطلق تشيلسي بحثًا عن العودة في اللقاء، وبالفعل نجح مايسون ماونت في تسجيل الهدف الأول للبلوز في الدقيقة 55 من تسديدة بعيدة رائعة لم يستطع حارس وست بروميتش سوى الوقوف ومشاهدتها وهي تسكن شباكه. واستمر الضغط الأزرق حتى سجل البديل كالوم هودسون أودوي الهدف الثاني بعدما تسلم كرة على حدود منتطقة الجزاء قام بتبادلها مع كاي هافيرتز قبل أن يسددها بشكل مباشر في مرمى حارس وست بروميتش صامويل جونستون في الدقيقة 70.

وفيما بدا أن المباراة في طريقها للنهاية بفوز وست بروميتش، ظهر تامي أبراهام في ثوب البطل ليسجل هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليخطف نقطة من المباراة في سيناريو مجنون.

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، فيما حصد وست بروميتش أول نقاطه هذا الموسم بعد هزيمته في مباراتين وتعادله أمام البلوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة