كيبا أريزابالاجا

سبورت 360 – اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من إتمام صفقة التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من نادي ستاد رين الفرنسي ليكن بديلًا للإسباني كيبا أريزابالاجا.

ولم يقدم كيبا الأداء المتوقع منه خلال الموسم المنقضي، ليدخل نادي تشيلسي سوق الانتقالات بحثًا عن حارس جديد، إذ وجد المدير الفني للبلوز فرانك لامبارد ضالته في إدوارد ميندي حارس ستاد رين.

ولن يشارك ميندي في مباراة فريقه القادمة يوم الأحد القادم أمام نيم في الدوري الفرنسي بسبب “مشكلة بدنية صغيرة”، بينما تستمر المفاوضات بين الفريق اللندني والنادي الفرنسي على انتقاله، حسب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، والتي أكدت أنهما لم يصلا بعد لاتفاق.

تشيلسي لم يتوصل لاتفاق بعد مع ستاد رين

ولفتت المجلة الفرنسية الشهيرة إلى أن المفاوضات بين رين وتشيلسي وصلت لمرحلة متقدمة، فيما علق جوليان ستيفان، المدير الفني لرين على اقتراب انتقال لاعبه إلى البلوز قائلًا: “لقد أنشأنا روابط قوية مع إدوارد والآن لديه هذه الفرصة الاستثنائية بالنسبة له لتطوير مسيرته، وهذا، من جانب إنساني، علينا أن نفهمه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “هذا هو الأمر، إنه من المحزن قليلًا قوله، ولكن عليكم سماعه، عندما تأتي أندية كبيرة مثل هذه للحصول على لاعبيك لا يكون الأمر بسيطًا، ولكنها الحقيقة، والآن، علينا أن نمنح الوقت للتفاوض”.

ومن جانبه، أكد ستيفان أن ناديه لم يتوصل لاتفاق بعد مع تشيلسي، فيما لفتت “فرانس فوتبول” إلى عرض النادي اللندني لمبلغ 20 مليون يورو في الوقت الذي يطلب فيه رين الحصول على 30 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة