كاي هافيرتز

سبورت 360 – بحسب ما ورد من تقارير صًحفية فإن كاي هافبرتز أبلغ تشيلسي بأنه سيوقع للنادي الإنجليزي هذا الصيف، ولكن هناك عدة عوائق تمنع من الإسراع من انتهاء الصفقة.

فرغبة نجم باير ليفركوزن صاحب الـ21 عاماً هي الانتقال إلى البلوز واللعب تحت إمرة المدرب فرانك لامبارد في ملعب ستامفورد بريدج.

وأشارت صحيفة كيكر الألمانية بأن هافيرتز يريد اللعب بالقميص الأزرق بالفعل وأنه اختار هذا النادي دوناً عن الأندية المهتمة الأخرى والتي لم تبدي نفس الجدية بالتعاقد معه مثل ليفربول وريال مدريد.

ليفركوزن يريد هافيرتز في مباريات الدوري الأوروبي

وأكدت الصحيفة أن هافيرتز أعطى كلمته لإدارة تشيلسي بأنه سيوقع لهم هذا الصيف إذا نجحوا في الوصول لاتفاق مع إدارة ناديه حول رسوم الانتقال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن هناك عائقين يمنعان ذلك بالوقت الحالي، أما العائق الأول فهو أن ليفركوزن لا يريد بيع لاعبيه إلا بمقابل 90 مليون جنيه إسترليني.

والعائق الثاني هو أن نادي باير ليفركوزن يريد استمرار صانع الألعاب الألماني الدولي معهم حتى نهاية مشوارهم في بطولة الدوري الأوروبي، وهو ما يجعل الصفقة تتأخر حتى 21 أغسطس في حالة وصل للنهائي.

وتستأنف مسابقة الدوري الأوروبي يوم 6 أغسس القادم بمواجهة ليفركوزن لفريق رينجرز الأسكتلندي في مباراة الإياب من دور الـ16 بعد أن فاز ذهاباً في ألمانيا بنتيجة 3/1، ومن المتوقع ان يلتقي ليفركوزن في ربع النهائي مع الفائز من الإنتر أو خيتافي.

يمني ليفركوزن النفس بأن يبقى هافيرتز معهم في مباريات الدوري الأوروبي، وهذا واضح من تصريحات رودي فولر المدير الرياضي للنادي الذي مدحه قائلاً : “ليفركوزن كان لديه العديد من اللاعبين الكبار والجيدين في تاريخ النادي.. لكن هافيرتز هو الأفضل من بينهم جميعاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة