بوليسيتش لاعب تشيلسي ضد وست هام

سبورت 360 –بدأ الجناح الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش، لاعب فريق تشيلسي، في إظهار علامات على قدرته في سد الفراغ الذي خلقه رحيل النجم البلجيكي إيدين هازارد عن البلوز بعد انتقاله لريال مدريد.

وقضى إيدين هازارد سبع سنوات في ستامفورد بريدج، وقدم عملًا مذهلًا قبل رحيله عن الدوري الإنجليزي، ومع مرور الوقت أظهر كريستيان بوليسيتش جودته الكبيرة بعد نجاحه في التأقلم مع الكرة الإنجليزية.

بوليسيتش.. خليفة هازارد في تشيلسي

وأشارت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية، أن اللاعب الأمريكي بدأ يظهر علامات التأقلم، بتسجيله هدفين بعد عودة المسابقة، كما ظهر بشكل رائع في ديربي لندن يوم الأربعاء ضد وست هام، ونجح في الحصول على ضربة جزاء بفضل سرعته ومهارته الكبيرة.

تشيلسي انفق 58 مليون جنيه إسترليني لضمه وهو يمكن أن يأتي بعبء ثقيل. وتسألت الصحيفة هما إذا كان بوليسيتش بإمكانه أن يرقى إلى مستوى التوقعات؟ كانت الإجابة أنه لم يتم التأكد بعد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكنه نجح في وقت سابق بتسجيل ثلاثية رائعة “هاتريك” خارج الديار ضد بيرنلي في أكتوبر، وأظهر اللاعب قدراته، ببطء ولكن بثبات.

في الوقت الحالي لا يزال تشيلسي يبحث عن اللاعب الذي يمكنه سد فراغ رحيل هازارد كنجم حقيقي لستامفورد بريدج، بالطبع ليس بوليسيتس اللاعب الوحيد الذي يتنافس على هذا الدور بوجود الشاب كالوم هدسون أودوي.

اقرأ أيضًا: كيف ستكون بطاقة رونالدو الموسم المقبل؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة