كريسبو ولامبارد في تشيلسي

سبورت 360- أثنى هيرنان كريسبو على زميله السابق في تشيلسي فرانك لامبارد، المُدير الفني الحالي للفريق، وأشار إلى امتلاكه شخصية قيادية، وأشاد الهداف الأرجنتيني بأسلوب لامبارد وإدارة البلوز في بناء الفريق.

وقال كريسبو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”لامبارد الآن هو مُدرب تشيلسي، أعتقد أن ذلك أمر جميل”، وتابع :”في تشيلسي الآن هناك خليط جيد بين اللاعبين ذوي الخبرة والشباب، أعتقد أنهم بدأوا بناء شيء مُختلف عن السابق”.

كريسبو يشيد باستراتيجية تشيلسي في الاعتماد على الشباب

وأضاف النجم الأرجنتيني قائلاً :”لقد أنفقوا كثيراً من الأموال على نشأة لاعبين صغار في أكاديميتهم، ولديهم الآن فرصة للعب”، وتابع بالقول :”أعتقد أن رؤية النادي الآن هي مُحاولة الاعتماد على لاعبين صغار في الفريق الأول”.

وأكمل كريسبو قائلاً :”جون تيري وفرانك لامبارد أظهرا قيادة عظيمة داخل الفريق، كلاهما كانا قائدين عظيمين، ولم يُفاجئني كونهما مُدربين الآن”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث كريسبو عن مُدربه السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وقال :”كارلو بمثابة أب لي، هو واحد من المُدربين الذين ساعدوني في تقديم نفسي  في أوروبا، وساعدني على إثبات نفسي، في إيطاليا شرح لي الكيفية التي يجب أن أتصرف بها كمُحترف داخل وخارج الملعب”.

اقرأ أيضًا : كيف انفجر كريستيانو رونالدو في لعبة فيفا20؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة