تشيلسي

سبورت 360 ــ يستعد نادي تشيلسي للاستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق في فترة الانتقالات المقبلة بنهاية الموسم الجاري 2019-2020، حيث وصل عدد النجوم المتوقع رحيلهم إلى 11 لاعب بمثابة تشكيل فريق كامل.

 تشيلسي مستعد للتفريط في 11 لاعب نهاية الموسم

يعد البرازيلي ويليان أبرز الرحلين خاصة أن عقده انتهى مع النادي ورفض التجديد لعام واحد آخر، وسيرحل بشكل مجاني.

ويقترب الإسباني بيدرو من الانتقال إلى روما الإيطالي، ويرغب ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس في ضم جورجينيو لاعب البلوز، حيث يريد العمل معه مجددا.

وعند وصول تيمو فيرنر مهاجم لايبزج للبلوز، لن يشارك ميتشي باتشواي في الخط الهجومي، وكذلك ألفارو موراتا والذي سينتقل إلى أتليتكو مدريد بشكل نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرغب ديفيد مويس في ضم روز باركلي لصفوف وست هام، خاصة أن اللاعب لا يشارك بانتظام مع فرانك لامبارد مدرب الفريق.

وفي الدوري الإيطالي يريد أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان التعاقد مع ماركوس ألونسو ظهير أيسر النادي اللندني، وتُقدر قيمته بحوالي 26 مليون جنيه استرليني وعقده يمتد حتى 2023.

ويهتم توتنهام بخدمات كورت زوما مدافع البلوز الذي تُقدر قيمته بحوالي 25 مليون جنيه استرليني، ويستعد تشيلسي لبيع تيموي باكايوكو بعد انتهاء إعارته مع موناكو، أما المدافع الثالث ديفيد زاباكوستا يقترب من البقاء في صفوف روما وعدم العودة للندن.

ويستعد تشيلسي للاستماع إلى العروض المقدمة لحارسه كيبا والذي أصبح أغلى حارس في العالم عند التعاقد معه من أتليتك بلباو مقابل 71.4 مليون استرليني.

تشيلسي

تشيلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة