بيدرو رودريجيز - جناح تشيلسي

سبورت 360 – أثار الإسباني بيدرو رودريجيز، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، الغموض حول مستقبله مع البلوز، مشيرًا إلى أنه يملك العديد من العروض.

وينتهي تعاقد اللاعب الإسباني مع البلوز بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل إلى اتفاق مع النادي اللندني حول تجديد عقده حتى الأن، وارتبط بالانضمام إلى ريال بيتيس وروما.

وقال بيدرو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “يجب أن أتحدث مع النادي، لدي عقد حتى 30 يونيوـ أنا مستعد لسماع عروض أخرى، بيتيس؟ لا أعرف، الاجتماع مع تشيلسي معلق”.

بيدرو يثير التكهنات حول مستقبله في تشيلسي

وأكمل: “أزمة فيروس كورونا أثرت على كل شيء، لذلك في الوقت الحالي نحن في انتظار الاجتمع مع البلوز، أعلم أن العقد قد انتهى، لكننا لم نجلس حتى الآن لمناقشة ما إذا كان سيتم التجديد والاستمرار هنا أم لا، الأولوية الآن هي إكمال عقدي، ثم سنرى ما سيحدث”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول إمكانية عودته إلى الدوري الإسباني: “لا أعلم، لا أعلم حقًا، لدي عروض من أماكن عديدة وسأقيم ما يجب فعله بعد ذلك، الحقيقة هي أنني لا أعرف ماذا سيحدث”.

ولم يشارك اللاعب صاحب الـ32 عامًا بشكل أساسي مع الفريق اللندني منذ بداية الموسم الحالي، حيث خاض تسع مباريات فقط في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة