سبورت 360- انتقد دييجو كوستا، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، مُدربه السابق في تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي الذي يقود حالياً إنترميلان الإيطالي.

وكان كوستا قد غادر تشيلسي في نهاية موسم 2016/ 2017 ليعود إلى الروخوبلانكوس من جديد، وبعد رحيله بعام غادر كونتي صفوف البلوز أيضاً، وارتبط اسمه حينها بخطوة تدريب ريال مدريد، قبل أن يستقر في النهاية على تدريب النيراتزوري.

وقال كوستا، في تصريحات لشبكة ESPN، :”انا و كونتي كان لدينا مشاكل خارج الملعب، ولكني أعتقد أنه مُدرب جيد للغاية، ليس لدي مشاعر سيئة حيال المُدرب الإيطالي”.

وشكك الهداف الإسباني في قدرة كونتي على تدريب فريق مثل ريال مدريد، قائلاً :”ولكن ليكون مُدرباً من مستوى القمة، عليه أن يُغير الجانب الإنساني في إدارته، على سبيل المثال في ريال مدريد لا يُمكنه أن يستمر عاماً”.

كوستا يكشف سبب تفضيله لمنتخب إسبانيا على البرازيل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتطرق كوستا لسبب تفضيله اللعب لمنتخب إسبانيا على البرازيل بلده الأصلي في 2013، وقال :”بعد مُباراة ودية ضد روسيا، مُدرب البرازيل حينها لويس سكولاري قال إنه سيستدعيني لأنني لم ألعب الكثير من الوقت”.

وتابع كوستا :”كثير من المهاجمين تعرضوا للإصابات، ولم يستدعيني، ولم يختارني لكأس القارات، ثم ظهرت أمامي فرصة اللعب لإسبانيا وقبلتها، كيف لي أن أقول لا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة