كيبا أريزابالاجا

سبورت 360 – اتخذت إدارة نادي تشيلسي، قراراً حاسماً بشأن مصير الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، وذلك رغم خروجه من حسابات المدرب فرانك لامبارد، وجلوسه على مقاعد البدلاء في جل أطوار الموسم الراهن.

وبعد أن جعله النادي اللندني الحارس الأغلى في العالم خلال الموسم الماضي، ارتكب الإسباني العديد من الأخطاء المكلفة هذا الموسم، ليجد نفسه على مقاعد البدلاء للحارس البديل ويلي كابييرو.

إدارة تشيلسي تُقنع لامبارد:

وبحسب صحيفة “ميترو” البريطانية، فإن إدارة تشيلسي قررت تجديد ثقتها في كيبا أريزابالاجا، إذ من المتوقع أن يستعيد الحارس الإسباني مكانه الأساسي في تشكيلة فرانك لامبارد.

ويبدو أن إدارة تشيلسي نجحت في إقناع لامبارد، بضرورة إعطاء الحارس الإسباني فرصة أخرى، خصوصاً وأن ويلي كاباييرو تقدم في السن، كما أن الخيارات المتاحة في السوق غير مقنعة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن تشيلسي لا يستبعد خيار بيع كيبا أريزابالاجا إذا حصل على مبلغ يصل إلى 50 مليون جنيه استرليني، أما عملية انتقاله إلى ميلان ضمن صفقة تبادلية مع دوناروما، فإنها تبدو غير ممكنة.

وحقق كيبا أريزابالاجا أسوأ نسبة تصديات للتسديدات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث تصدى لـ41 فقط من أصل 72 تسديدة استقبلتها مرماه، بنسبة نجاح لا تتجاوز 56.9%.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة