فيليبي كوتينيو - لاعب خط وسط بايرن ميونيخ

سبورت 360 – يعتقد جلين جونسون، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أن تشيلسي، يجب أن يتعاقد مع الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني.

وانضم النجم البرازيلي إلى صفوف برشلونة في يناير عام 2018، قادمًا من ليفربول، ولكنه لم ينجح في التأقلم مع البرسا، وخرج في الصيف الماضي على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ، وارتبط بالانضمام إلى تشيلسي.

وقال جونسون في تصريحات عبر إذاعة “توك سبورت” الإنجليزية: “من الواضح أنك تنظر على الورق إلى سيرته الذاتية، في الأندية التي كان فيها، وهذا أمر لا يُصدق، لا يمكنك الوصول إلى تلك الأندية دون قدر كبير من القدرة”.

مدافع ليفربول السابق ينصح تشيلسي بضم كوتينيو

وأكمل: “لم يصل إلى القمة التي يمكنه الوصول إليها منذ أن غادر ليفربول ومن الصعب وضع إصبعك على السبب، أعلم أنه رجل هادئ، فتى لطيف جدًا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل: “في برشلونة، تذهب إلى هناك حيث النجوم نجم في كل ركن، أعتقد فقط أنه يحتاج إلى أن يشعر بأنه مميز قليلًأ، يحتاج إلى ذراع من حوله، وأعتقد أنه سيحصل على ذلك في البلوز”.

وتابع: “أعتقد أنه حذر قليلًا عندما يلتقي بأشخاص جدد ويستغرق الأمر بعض الوقت للخروج من قوقعته. لهذا أعتقد أنه عندما يدخل إلى غرفة ملابس جديدة، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتعرف اللاعبون عليه”.

وأردف: “أعتقد أنه سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة له ولعائلته أن يكونوا في لندن وقد يكون لامبارد هو الرجل الذي يضع ذراعه حوله ويجعله يشعر بأنه جزء أساسي من خططهم، وأعتقد أن ذلك يمكن أن يجبرهم على إخراج أفضل ما لديه”.

وختم: “وإذا حصل تشيلسي على فرصة للتوقيع معه، فيجب أن يفعل ذكل، إنه أمر لا يصدق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة