سبورت 360 – اقترب نادي تشيلسي من الإعلان عن صفقته الثانية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أعلن رسمياً من قبل التعاقد مع المغربي الدولي حكيم زياش، صانع ألعاب أياكس.

ويستهدف فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، ضم 4 لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة، حيث يرغب في التوقيع مع مهاجم وجناح وظهير أيسر ومدافع.

تشيلسي يقترب من حسم تعاقده مع البرازيلي جابرييل ماجاليس مدافع ليل

المشكلة الكبرى التي يعاني منها تشيلسي هذا الموسم في مركز قلب الدفاع، بعدما استقبل 39 هدفاً في 29 مباراة فقط، الأكثر ما بين الستة الأوائل.

ولم يستقر لامبارد على أي لاعب في قلب الدفاع بالتشكيلة الحالية، ويقوم بالمداورة بين زوما وكريستنسن وفيكتور توموري وروديجر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واقترب تشيلسي من التفوق على إيفرتون، وحسم تعاقده مع البرازيلي جابرييل ماجاليس، مدافع نادي ليل الفرنسي.

وأشار الصحفي الفرنسي مانورو لونجون، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “جابرييل في تشيلسي، اكتملت تقريباً، يحاول إيفرتون الدخول في الصفقة لكن تشيلسي متقدم جداً”.

ويعد جابرييل الذي يبلغ من العمر 22 عاماً أحد المواهب البارزة في الدوري الفرنسي، ولفت أنظار العديد من الأندية الأووبية الكبرى، من بينهم باريس سان جيرمان. لكن تشيلسي الذي سنحت له الفرصة لمشاهدة اللاعب عن قرب عندما لعب ضد ليل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، اقترب من حسم الصفقة لصالحه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة