أليكس تيليس - ظهير بورتو

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي، دخل في مفاوضات للتعاقد مع الظهير الأيسر لفريق بورتو البرتغالي.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن نادي تشيلسي بدأ مفاوضات الحصول على خدمات البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر لفريق بورتو، في الصيف المقبل، حيث يرغب فرانك لامبارد، المدير الفني للبلوز في تدعيم صفوف الفريق.

وارتبط ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري، ظهيرا البلوز، بالرحيل عن النادي اللندني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث اعتمد لامبارد على الثنائي خلال الموسم الجاري، ولكن الأول كان الخيار الأساسي في الأسابيع الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يدخل في مفاوضات للتعاقد مع ظهير بورتو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشارك اللاعب البرازيلي في 40 مباراة مع الفريق البرتغالي منذ بداية الموسم الحالي، وسجل عشرة أهداف وصنع 9 آخرين، وينتهي تعاقده مع النادي في يونيو عام 2021.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق هذا الشهر أن النادي البرتغالي طلب من البلوز الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني، من أجل بيع تيليس.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا كان قد انضم إلى صفوف بورتو، قادمًا جلطة سراي التركي في صيف عام 2016، مقابل 6.50 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة