سبورت 360- تمكن نادي تشيلسي من هزيمه ليفربول، في إطار الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد أن هزمه بهدفين دون رد، في المُباراة التي استضافها ستاد ستانفورد بريدج في لندن.

هدفان يُنهيان أحلام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

هدفي البلوز سجلهما البرازيلي ويليان في الدقيقة 13 من الشوط الأول بعد أن أخطأ أدريان حارس ليفربول في التعامل مع كرته التي سكنت الشباك بغرابة، وعاد الإنجليزي الدولي روس باركلي ليُسجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 64 بعد تسديدة قوية مُتقنة لم يتمكن أدريان من إبعادها.

وكاد تشيلسي أن يُعزز النتيجة أكثر من مرة، وكان أبرز فرصه انفراد بيدرو الذي تمكن حارس ليفربول من التصدي له، ودخل ليفربول المُباراة بتشكيل أساسي غاب عنه نجمي الفريق روبرتو فيرمينو و محمد صلاح، واختار كلوب البدء بساديو ماني أساسياً بجانب تاكومي مينامينو و ديفوك أوريجي، قبل أن يُشرك فيرمينو و صلاح في الشوط الثاني.

وبهزيمة اليوم خرج ليفربول من ثاني بطولة محلية في إنجلترا هذا الموسم، وذلك بعد أن خسر فرصته في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة بهزيمته أمام أستون فيلا، وهي البطولة المُتوج بلقبها مؤخراً مانشستر سيتي، ويأمل جمهور الريدز في أن يكون الدوري المنتظر منذ 3 عقود هو التعويض عن هذا الإخفاق، بجانب دوري أبطال أوروبا الذي يواجه فيه الفريق صعوبة حقيقية بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في مُباراة الذهاب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة