فرانك لامبارد مدرب تشيلسي

سبورت 360 – تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن مستقبل اللاعب أوليفييه جيرو ، وإذا ما كان هناك فرصة لابرام تعاقدات جديدة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.

وأكد لامبارد في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة أن المهاجم أوليفييه جيرو لن يغادر فريق البلوز في يناير / كانون الثاني الجاري ، قبل أن يشير أيضاً إلى عدم اجراء تعاقدات خلال الساعات القادمة.

وتراجع مستوى مشاركة المهاجم الفرنسي منذ بداية الموسم الحالي بسبب تألق الشاب تامي أبراهام ، مما جعله يرتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية في الدوري الإيطالي ، وأبرزها إنتر ميلان ولاتسيو.

وبرز توتنهام في الساعات الماضية كمرشح جديد لضم اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي ، وذلك لتعويض هاري كين الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

فرانك لامبارد مدرب تشيلسي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لامبارد يستبعد بشكل قاطع مغادرة جيرو أو اجراء تعاقدات جديدة.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي عشية المباراة ضد ليستر سيتي : “نعلم جميعاً أن هناك اهتماماً من بعض الجهات للتعاقد مع جيرو ، ولكن الإجابة مرة أخرى هي لا ، هو لن يغادر تشيلسي خلال هذا الشهر”.

وكشف مدرب ديربي كاونتي السابق من ناحية أخرى إنه سعيد بمجموعة اللاعبين التي لديه في الوقت الراهن ، مؤكداً الاعتماد على الفريق الذي تحت تصرفه وعدم التطلع إلى استقدام لاعبين جدد في الشهر الحالي.

أوليفييه جيرو لاعب تشيلسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة