موقع سبورت 360- أعرب ديديه ديشامب، المُدير الفني لـ المنتخب الفرنسي، عن رغبته في أن يجد مُهاجم الديوك أوليفيه جيرو في نادٍ آخر غير تشيلسي، يستطيع أن يخوض معه مُباريات، وذلك بعد ابتعاده عن المشاركة مع البلوز هذا الموسم، حيث لم يبدأ أساسياً سوى في مباراة واحدة في الدوري.

وقال ديشامب في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية :”من الأفضل له أن يذهب لنادٍ يُمكنه أن يلعب معه أكثر، إذا لن يكن مُتاحاً له أن يلعب مع تشيلسي، فإنه من الممكن أن تُتاح له تلك الفرصة في مكان آخر، والأمر يرجع له”.

جيرو مُهدد بفقدان مكانه في المنتخب الفرنسي إذا ما استمر غيابه عن المُباريات

وتابع :”لا أعلم ما هي العروض المُقدمة له، وأين يُمكن أن تكون فرصه أفضل للعب أكثر”، وشدد على أن جيرو يعلم أن مُشاركات اللاعب مع ناديه تقود لاختيارات المُنتخب.

ومن بين الأندية التي ربطت التقرير اسم جيرو بخطوة انتقال محتملة لها هو نادي أتلتيكو مدريد، الذي يغيب مُهاجمه الأساسي دييجو كوستا حتى فبراير المقبل، ويبدو جيرو اسماً من بين أسماء مطروحة للحصول على خدماتها في النادي العاصمي، إلى جوار تيمو فيرنر، لاعب ليبزيج الألماني، و إدينسون كافاني، مُهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما أشارت تقارير أخرى لوجود احتمالية أن ينتقل جيرو إلى إنترميلان لدعم خط الهجوم الذي يضم روميلو لوكاكو و لاوتارو مارتينيز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة