(Getty Images)

موقع سبورت 360 – أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تجديد عقد لاعبه الشاب الإنجليزي، ماسون مونت لمدة 5 سنوات، وتصعيده بشكل رسمي للفريق الأول بعد أن قضى حياته كلاعب ناشئ في البلوز.

وقد لعب ماسون مونت لمدة موسمين على سبيل الإعارة، الموسم الماضي مع نادي ديربي كاونتي مع المدرب فرانك لامبارد، والموسم الذي سبقه مع فريق فيتسه أرنهيم الهولندي.

وقد أثبت ماسون مونت كفاءة كبيرة في الملاعب المختلفة التي لعب لها، حيث اشادت به الصحافة الإنجليزية بالإضافة إلى مدربه في ديربي كاونتي وفي تشيلسي حاليًا، فرانك لامبارد.

ويُسمى مونت صاحب ال20 عام بفرانك لامبارد الجديد حيث يجيد اللعب في مركز خط الوسط الهجومي ويشارك في أغلب الهجمات والأهداف التي يسجلها فريقه مثلما كان عليه الحال أسطورة تشيلسي.

وعلق مونت على تجديد عقده قائلًا:” أنا فخور كوني جزء من هذا النادي، 5 سنوات إضافية! إنه أمر رائع لقد جئت هنا وأنا في السادسة من عمري، لا استطيع الانتظار لبداية الموسم المقبل، أريد تقديم أفضل ما يمكن”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جدير بالذكر بأن مونت شارك في آخر المباريات الودية لفريقه تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد في مركز خط الوسط الهجومي تحت قلبي الهجوم وسوف يكون بديل ممتاز لكريستيان بولسيتش نجم الفريق الجديد القادم من بوروسيا دورتموند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة