سبورت 360 – أشعل النجم الفرنسي الشاب تيموي باكايوكو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والذي كان معاراً إلى نادي أي سي ميلان الإيطالي، الصراع بين ناديي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان على ضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الجمعة، عن متابعة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان للاعب تيموي باكايوكو نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث يرغب المدرب الألماني توماس توخيل في ضمه لتدعيم خط الوسط قبل انطلاق الموسم الجديد.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن تيموي باكايوكو الذي قضى الموسم الماضي في نادي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، مطلوب بشدة في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وأشارت إلى أن المدير الرياضي الجديد للنادي الباريسي ليوناردو، يحلم بنقل الفرنسي تيموي باكايوكو إلى قلعة حديقة الأمراء، ولكنه ينتظر تقييم المدرب الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد لاتخاذ القرار بشأن مستقبله.

وذكرت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الأخر يرغب في التعاقد مع تيموي باكايوكو من نادي تشيلسي، حيث يريد أولي جونار سولشاير تدعيم خط الوسط بالنجم الفرنسي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة