مهاجم تشيلسي السابق هيرنان كريسبو

أكد مهاجم تشيلسي السابق هيرنان كريسبو أن النجم الكولومبي راداميل فالكاو يتم تصنيفه وراء مهاجم برشلونة ليونيل ميسي ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو قبل الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي.

وانضم فالكاو إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم من موناكو ، وهو يتطلع للعودة الى مستواه المعهود بعد أن سجل أربعة أهداف فقط في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد.

وأثبت مهاجم منتخب كولومبيا قوته التهديفية بعد بطولة كوبا أمريكا في عام 2009 ، حيث سجل 41 هدفا في 51 مباراة مع بورتو ، ثم 52 هدفاً في 68 مباراة مع أتلتيكو مدريد ، إلا أن الإصابة الأخيرة ساهمت في تراجع مستواه.

وقال هيرنان كريسبو لهيئة الإذاعة البريطانية : “هناك فرق كبير بين فالكاو قبل وبعد إصابته ، قبل الإصابة كان أفضل من أفضل اللاعبين وأعني جميع اللاعبين بصرف النظر عن ميسي ورونالدو اللذان هما من مستوى آخر”.

وحول تراجع مستوى فالكاو واضاف : “هذه الإصابة تحتاج الى بعض الوقت لأنه ليس من السهل التعافي منها ، المدرب لويس فان جال لم يعطه الفرصة للعب بشكل منتظم ، ربما لم يكن هذا النوع من اللاعبين الذين يبحث عنهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن انتقال راداميل فالكاو إلى تشيلسي وقال : “سنرى ما سيحدث ، هو سيلعب في ناد كبير جداً ولكن ذلك لن يكون سهلاً بالنسبة له للعب بانتظام هناك ، فالكاو يؤمن بنفسه وهذا سوف يكون كافياً لإقناع مورينيو باعطائه الفرصة”.

اقرأ أيضاً: فالكاو ينضم إلى المدافعين عن ليونيل ميسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة