موقع سبورت 360 – اعترف ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي أن المهاجم ألفارو موراتا طلب منه الرحيل إلى فريق آخر في الشهر الماضي ، مما مهد الطريق أمام مجيء اللاعب جونزالو هيجواين.

وانضم هيجواين الى تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم ، مع خيار تمديد العقد لعام آخر ، فيما أعلن النادي الإنجليزي أن الأرجنتيني سيحصل على الرقم 9 الذي ارتداه موراتا في الموسم الماضي.

وسيفتح وصول جونزالو هيجواين الطريق أمام موراتا للعودة إلى إسبانيا والانضمام إلى أتليتكو ​​مدريد بموجب اتفاق على سبيل الإعارة ، مع خيار الشراء مقابل 43.7 مليون جنيه استرليني في الصيف القادم.

وكانت التوقعات مرتفعة عندما انضم إلى ألفارو موراتا إلى تشيلسي مقابل مبلغ 57 مليون جنيه استرليني قادماً من ريال مدريد في عام 2017 ، ولكنه وجد صعوبات كبيرة من حيث التأقلم خلال فترة وجوده في إنجلترا.

وشرح ماوريتسيو ساري وضعية موراتا وقال : “موراتا لاعب جيد للغاية وأعتقد أن لديه خصائص لكي ينجح في فريقي ، لكن موراتا قبل شهر بالتحديد أكد لي إنه يريد اللعب في فريق آخر ، لذلك كان من الصعب جداً أن يعطينا مستوى بنسبة مئة في المئة بسبب التشتيت الذهني”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة