تحدث أنتونيو كونتي ، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي ، عن المواجهة التي ستجمع بين فريقه ووست هام يونايتد ، يوم غدٍ السبت ، ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

وسُئل أنتونيو كونتي عما إذا كان سيشاهد ديربي مانشستر قائلاً ” نعم في منزلي ، بكل تأكيد سأشاهد المباراة ، أحب كرة القدم وأحب مشاهدة هذا النوع من المباريات ، ستكون مواجهة كبيرة ، كلا الفريقين يتميز بالقوة ، ربما الأفضل في البطولة ” .

وواصل كونتي حديثه ” علينا الآن لعب مباراتين خارج ملعبنا أمام وست هام ثم ضد هيديرسفيلد ، وست هام فريق جيد ، وأن تلعب أمام هيديرسفيلد ليس بالأمر البسيط ، مانشستر يونايتد خسر هذه المواجهة ، كما عانى مانشستر سيتي الكثير ” .

وتابع ” النتيجة الأفضل هي التغلب على وست هام ، وبعد ذلك يمكن أن يحدث أي شيء خلال ديربي مانشستر ، وبالنسبة لي النتيجة الأفضل هي محاولة الفوز في مباراة صعبة ، وحصد الثلاث نقاط ، سيفوز بالديربي من يستحق الانتصار ، والطرف الأفضل ” .

كما أكد المدرب الإيطالي غياب مدافعه دافيد لويز ولاعب خط الوسط درينكووتر ، حيث قال ” دافيد لويز خارج قائمة المباراة ، كذلك درينكووتر لأنه مريض في يومه الثالث بالحمى ، ويجب مراجعة الحالة البدنية لجميع اللاعبين لاتخاذ القرارات المناسبة ” .

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة ، وينتظر نتيجة ديربي مدينة مانشستر لتقليص فارق النقاط مع فريقي الصدارة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة