دييغو كوستا مهاجم تشلسي

خرج الاسباني دييغو كوستا مهاجم تشلسي الانجليزي عن صمته معلناً العصيان للاتحاد الانجليزي الذي قام بمعاقبته وأوقفه عن اللعب لمدة ثلاث مباريات متتالية على خلفية اعتدائه على إيمري كان نجم ليفربول.

ورفض كوستا تهمة الاعتداء واستخدام العنف اتجاه الخصم مبيناً أنه لم يرتكب أي شيء خاطئ ولم يقصد على الاطلاق ايذاء خصمه رغم أن الاعادة التلفزيونية تناقضت مع أقوال اللاعب.

وتحدث كوستا لصحيفة ديلي ميل البريطانية قائلاً "لم أتعمد ايذاء كان. عندما عدت إلى البيت يوم الثلاثاء نمت بهدوء لأنني أعرف عدم ارتكابي أي خطأ. لم أرغب في ايذاء خصمي على الاطلاق".

واستمر كوستا في حديثه معلناً التمرد في وجه الاتحاد الانجليزي ووسائل الاعلام البريطانية التي انتقدته بشكل كبير على خلفية دخوله في مشادات كلامية دائمة مع لاعبي الخصم حيث قال

"لست ملاك ولا أدعي ذلك. لكن سوف أستمر في اللعب على ذات الطريقة ولن أغير من أسلوب تعاملي مع المنافسين على أرض الملعب لأن هذه شخصيتي".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شاهد: سخرية من عنف كوستا المجنون أمام ليفربول

إقرأ أيضاً: مورينيو .. "سبيشل ون" في مهنة التباكي والثرثرة!

وإقرأ أيضاً: تشيلسي يسجل أسوأ أرقامه منذ عام 2003

وأضاف مبيناً أسباب اصراره على فكره الكروي "هذه الطريقة التي أستطيع من خلالها إعالة عائلتي، وهذا ما أقوم به من أجلي فريقي ومشجعيه. سوف أبقى كما أنا، أريد دوماً المنافسة وتحقيق الانتصار، هذه شخصيتي ولن تتغير".

وشدد كوستا في نهاية حديثه على عدم وجود أي تعمد لإيذاء إيمري كان "خارج الملعب أنا مختلف تماماً والجميع يعرف ذلك، لكن لن أغير من تصرفاتي داخل الملعب. بإمكان أي شخص تفسير فيديو الإعادة مثلما أراد، إلا أنني سأبقى هادئ كوني مقتنع بعدم تعمدي دهس قدم الخصم".

يذكر أن دييغو كوستا قام بدهس قدم إيمري كان أثناء اشتباك الرجلين داخل منطقة الجزاء خلال مواجهة ليفربول وتشلسي في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة