دييغو كوستا مهاجم تشلسي في مواجهة ليفربول

أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم فتح تحقيق رسمي مع الاسباني دييغو كوستا نجم تشلسي الانجليزي على خلفية اعتدائه على نجم ليفربول الانجليزي إيمري كان.

وبين الاتحاد الانجليزي أن كوستا قام بتدخل عنيف على الألماني إيمري كان ظهر في الاعادة التلفزيونية مما يستوجب فتح تحقيق خاص يدرس الحالة قبيل اصدار القرار النهائي بحق اللاعب.

وأصبح أمام كوستا يوم واحد فقط (حتى غداً يوم الخميس) للتعليق والرد على التهم الموجهة إليه باستخدام العنف المفرط اتجاه مدافع ليفربول.

وتحدثت وسائل الاعلام البريطانية عن إمكانية حرمان كوستا من اللعب لمدة ثلاث مباريات متتالية مما يعني غيابه عن مواجهة الوصيف مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز مطلع الاسبوع المقبل.

إقرأ أيضاً: مورينيو يدعم فيجو في انتخابات رئاسة الفيفا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واقرأ أيضاً: الاتحاد الإنجليزي يفرض غرامة مالية كبيرة على مورينيو

مورينيو مدرب تشلسي يصافح كوستا

وتعرض كوستا لانتقادات إعلامية وجماهيرية واسعة على خلفية قيامه بضرب مدافع ليفربول، بالإضافة إلى دخوله في العديد من المشاجرات والمشادات الكلامية مع اللاعبين الآخرين.

ودافع جوزيه مورينيو مدرب تشلسي عن نجمه الاسباني مبيناً أن مخرجي التلفزيون والشركات الناقلة لبطولة الدوري الانجليزي تشن حملة ضد فريقه وضد كوستا بنشر اللقطات التي يظهر من خلالها اعتدائه على المنافسين.

وعُرِفَ عن كوستا طبيعته العدائية على أرض الملعب منذ أن كان لاعباً في الدوري الاسباني، حيث سبق له الدخول في العديد من الخلافات والمشاجرات مع مدافعي ريال مدريد سيرجيو راموس وكليبر بيبي أثناء ارتداء زي أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة