مورينيو يخوض خلاف شفوي مع أحد الحكام

أطلق جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الانجليزي تصريح ناري جديد يتهم خلاله الاتحاد الانجليزي ورابطة المحترفين في إنجلترا والحكام بتعمد معاقبته ومعاقبة تشلسي بشكل يختلف عن باقي المدربين والأندية الأخرى.

وعاد مورينيو بالذاكرة إلى حادثة قيام المدرب الفرنسي أرسين فينجر بدفعه في منطقته الخاصة للمدربين أمام أعين الحكم الرابع، لكن لم يلتفت أي شخص لهذه الحالة.

وأكد مورينيو على أن تعامل الاتحاد الانجليزي وحكم المباراة سيكون مختلفاً في حال لو قام هو بدفع فينجر والتهجم عليه في منطقته الخاصة خارج المستطيل الأخضر.

وأشار مورينيو إلى تعرضه للعقاب في حال تصرف مثل فينجر قائلاً "في تشلسي يتم معاملتنا بطريقة مختلفة عن الآخرين. لو قمت أنا بدفع أي مدرب في منطقته الخاصة على أرض الملعب سيتم طردي وحرماني من دخول الملاعب لفترة من الوقت".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع المدرب البرتغالي حديثه ملمحاً حول أن الحكام يتلقون تعليمات لمعاملته ومعاملة تشلسي بطريقة مختلفة "الحكام ليسوا مذنبين، إنهم يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، لكن من الواضح أن هناك معايير مختلفة للتعامل معي ومع النادي الذي أعمل فيه".

وأضاف "من السهل أن يعرف الجميع أننا نعامل بطريقة مختلفة. سوف أقول لكم مثال آخر، هل رأيتم ركلة الجزاء في مباراة ستوك سيتي واليونايتد؟ سمولينغ لمس الكرة بيده والجميع رأى ذلك لكن لم يعترض أحد عليه أو ينزعج من عدم احتساب ركلة جزاء لصالح ستوك سيتي".

وأنهى حديثه بالقول "لكن لو جرى ذلك معي أو مع تشلسي، ماذا سيكون تعامل الإعلام حول ما جرى معنا؟ وما سيكون تعامل الحكم لو شاهد نفس اللقطة تحصل في احدى مبارياتنا؟"

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة