فانتازيا البريميرليج | كونتي يكمل انتقام جانجو!

أحمد المعتز 22:41 27/12/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • فانتازيا البريميرليج هو موضوع أسبوعي نقدمه في موقع سبورت 360 ويتم فيه ربط حدث من أحداث الدوري الإنجليزي بشيء خيالي سواء كان فيلم أو كارتون .. إلخ، وإليكم موضوع هذا الأسبوع:

    انتظر كل من لا يعشق تشيلسي بالأمس سقوط البلوز في مباراة بورنموث بجولة البوكسنج داي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن خابت أمالهم بعد انتصار ساحق للفريق الأزرق بثلاثية نظيفة.

    واستطاع أنطونيو كونتي مدرب البلوز اضافة فوز جديد لسلسة الانتصارات التي حققها الفريق، وبالتحديد وصل تشيلسي لـ12 مباراة على التوالي من المكاسب في النتائج والمعنويات.

    conteeeeeeeee-chels

    ونعود بالزمن إلى الوراء إلى ما قبل هذا الفوز وخطة 3-4-3، بعد فوز كبير لآرسنال أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة في ديربي لندني افتقد فيه البلوز لكل مبادئ لعب كرة القدم، وعلى إثر هذه الهزيمة خرجت الصحافة بشائعات اقالة كونتي استناداً لما كان يقوم به رومان أبراموفيتش مالك النادي من قبل إذا فشل مدرب ما في تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وعندما تزيد حدة شائعات الصحافة، تخرج مكاتب الرهانات بمثل هذه التكهنات أيضاً وتطرح رهاناً على ميعاد اقالة كونتي وكان المرشح الأكبر للاقالة قبل أي مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ودعمت هذه الشائعات الصحفية بما كان يقال قبل بداية الموسم عن كونتي، وهو أن المدرب الإيطالي لن يستطيع تطبيق فلسفته الكروية في إنجلترا وأن اخراج أي فريق من كبوته ستجبر ابراموفيتش على إيجاد مدرب كبير بعد كونتي ليحقق بطولات فورية ويعيد البلوز لحافلات الانتصارات.

    ما الذي يفكر فيه كونتي الآن؟ وهل اكتمل انتقام جانجو؟

    maxresdefault

    يحكي فيلم “Django unchained” عن زمن العنصرية وتجارة الرقيق الأكبر في أمريكا، وفي ظل تفشي الحكم على البشر من خلال العرق تدور أحداث الفيلم عن بحث الرجل الأسمر جانجو عن زوجته التي تفرقت عنه بسبب العنصرية وبيعها لأحد تجار الرقيق في ولاية أخرى.

    ويستعين جانجو بصديق له ليدخل المكان الذي تحتجز فيه زوجته قبل أن يتم اكتشاف أمره ثم يهرب من براثنهم ليعود بشكل أقوى ويلحق بهم انتقام كبير ويحرر زوجته في نهاية الفيلم ولكن ليس قبل انهاء كل خصومه بما فيهم المكان الذي كانت تحتجز فيه والذي كان مشهوراً بتجارة الرقيق في ذلك الوقت (هذه قصة الفيلم باختصار شديد).

    وأجد نظرة كونتي في المؤتمرات الصحفية الآن للصحفيين مماثلة لوجه جانجو الذي نفذ انتقامه من الجميع، فبعد أن تكهنوا جميعأ باقالته اصبحوا يتسابقون لمدحه بعد كل مباراة يفوز بها مع تشيلسي.

    ابتسامة كونتي وجانجو بعد الانتقام

    ابتسامة كونتي وجانجو بعد الانتقام

    لا يوجد كلام لوصف ما قام به المدرب الإيطالي أبلغ من حديث لاعبه بيدرو الذي قال عنه “لقد دب في نفوسنا الرغبة والثقة، لقد تدربت على يد جوارديولا، ديل بوسكي ولكن ما قام به كونتي شيء مذهل فقد استطاع قلب الأمور في وقت ضيق جداً”.

    الآن بات الأمر معلوماً للجميع أنه حتى لو لم يحقق تشيلسي لقب البطولة هذا الموسم بالرغم من أنه الأقرب، وحتى لو انهار الفريق لفترة زمنية فعند كونتي القدرة على اعادته للطريق الصحيح وهنا قد اكتمل انتقام المدرب الإيطالي من كل مشككيه.

    لمتابعة الكاتب على فيسبوك:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة