هافيرتز - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر كاي هافيرتز، لاعب تشيلسي، عن سعادته بالفوز الذي حققوه على نيوكاسل يونايتد بهدفٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج قد شهدت تسجيل هدفٍ وحيد سجله هافيرتز بعد لمسة فنية رائعة في الدقيقة 89 من اللقاء.

وتطرق هافيرتز للظروف الصعبة التي يعيشها البلوز هذه الأيام بعد العقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية على مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش.

هافيرتز: نفوز من أجل جمهور تشيلسي

وقال هافيرتز، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”بالطبع هذه فترة صعبة، ولكن علينا أن نقول إن نحن اللاعبون والطاقم أيضاً نتشرف بالتدريب ومُواصلة ما القيام بما نُحب، وبالطبع هذا الظرف صعب على الجميع، ليس فقط نحن”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع نجم البلوز حديثه بالقول :”نحن نشعر بالأسف حيال الجميع في النادي والجمهور وأيضاً العاملين، ليس فقط بالنسبة لنا نحن المُحترفون”.

وأضاف :”ولكني أعتقد أننا نُحاول إعطاء كل شيء لهم في هذه اللحظة، وإذا كان بمقدورنا أن نمنحهم لحظات مثل تلك فإن ذلك رائع دائماً”.

وأكمل قائلاً :”علينا أن نقف سوياً في هذه الأوقات، وأن نُحاول القيام بالأمر والفوز بالمُباريات ومنح الجمهور شعوراً جيداً”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة