تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- اقتنص فريق تشيلسي فوزاً قيصرياً من أنياب ضيفه نيوكاسل يونايتد بالفوز عليه بهدف دون رد، مساء الأحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بلندن، برسم مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي.

أزرق لندن، الذي فاز في لقاء الدور الأول في ملعب الماجبايس بثلاثية دون رد، سعى لتكرار نتيجة الذهاب والفوز على ضيفه، وشن عدة هجمات على المرمى في الشوط الأول، مع محاولات من جانب نيوكاسل لهز الشباك، دون أن ينجح هذا أو ذاك في مبتغاه.

مباراة تشيلسي ونيوكاسل اليوم تنتهي بفوز البلوز بهدف

وبعدما انتهى الشوط الأول كما بدأ، جدد كل فريق محاولاته على كلا المرميين على أمل أن يكون هناك جديد على لوح النتيجة، لينجح كاي هافيرتز في هز الشباك بتسجيل هدف الفوز للبلوز عند وصول الدقيقة 89 من صناعة الإيطالي جورجينيو.

وحاول نيوكاسل تدارك الهدف في الوقت المبدد وتسجيل هدف التعادل، مع محاولات من البلوز لحسم الأمور بهدف ثان، ليطلق الحكم دافيد كووت صافرته معلناً نهاية اللقاء وحصد فريق توماس توخيل النقاط الثلاث كاملة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فوز يرفع رصيد تشيلسي للنقطة 59 في المركز الثالث منفرداً، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند 31 نقطة يحتل بهم المرتبة الرابعة عشر في جدول ترتيب البريميرليج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة