لوكاكو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وجه لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاشيتش ثناءاً كبيراً لروميلو لوكاكو زميله في فريق تشيلسي، وأكد أن المهاجم البلجيكي رائع ويملك إمكانيات مُذهلة.

و وصل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً من إنتر ميلان في الصيف مقابل صفقة قياسية، ولكنه عانى وكافح لتقديم نفس المستويات وإحراز نفس عدد الاهداف الذي سجله مع الإنتر في الدوري الإيطالي.

وكان البعض يرى بأن مشكلة لوكاكو تكمن في أسلوب وطريقة لعب الفريق تحت قيادة المدرب توماس توخيل، وأن اللاعب لا يبدو مناسباً لتنفيذ المهام التي يريدها المدرب الألماني منه.

كوفاشيتش : تشيلسي محظوظ بوجود لوكاكو

تحدث كوفاشيتش إلى Chelsea’s Fifth Stand وقال : “منذ اليوم الأول أظهر أنه مهاجم رائع ونفهم بعضنا البعض بشكلٍ جيد، فهو يحافظ على الكرة ويمكنك أن تلعب معه بشكلٍ جيد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد كوفاشيتش : “إنه مهاجم رائع ونحن محظوظون بوجوده، فقدراته في الإنهاء جيدة، وكل مهاجم يحتاج إلى التسجيل ولاعب الوسط بحاجة لتقديم تمريرة جيدة له”.

ويأمل نادي تشيلسي في أن يستعيد لوكاكو بعضاً من بريقه في المرحلة القادمة من الموسم، وخصوصاً وأنه كان يجلس على مقاعد البدلاء بصفة مستمرة في الأسابيع الأخيرة مع تفضيل توخيل لوجود كاي هافيرتز لقيادة خط الهجوم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة