توخيل - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – صرَّح توماس توخيل مدرب تشيلسي بعد الفوز الكبير على بيرنلي برباعية نظيفة بأن البلوز كان يفتقد كثيراً خدمات ريس جيمس وكذلك بن تشيلويل، ويعتقد بأن غيابهما لفترة طويلة كان مؤثراً على نتائج وأداء الفريق اللندني.

وكان الظهير الأيمن الإنجليزي رييس جيمس قد عاد إلى تشكيلة تشيلسي الأساسية في مباراة بيرنلي ونجح في تسجيل هدف كما شارك لمدة 70 دقيقة قبل أن يخرج ويدخل مكانه لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاشيتش.

وعن ظهور رييس جيمس من جديد في تشكيلة فريقه الأساسية بعد غيابه لمدة أكثر من ثلاثة أشهر قال توخيل في تصريحاته : “لقد ظهر اليوم كيف كنّا مفتقدين للاعب مثل رييس جيمس في الأسابيع العشرة الماضية، ونفس الأمر ينطبق على الجناح الأيسر، فقد غاب عنّا رييس جيمس وبن تشيلويل لمدة طويلة، وهذا الأمر كفيل بتغيير العديد من النتائج”.

توخيل: غياب جيمس وتشيلويل أثر على نتائج تشيلسي

و افتتح النجم الدولي الإنجليزي التسجيل في وقت مُبكر من الشوط الثاني، قبل أن يسجل النجم الألماني كاي هافيرتز هدفين في الدقيقتين 53 و55، ثم أضاف الجناح الأمريكي الدولي كريستيان بوليسيتش الهدف الرابع لأسود لندن.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان الظهير الأيسر بن تشيلويل قد عانى من إصابة أدت لاستبعاده لبقية الموسم، كما عانى جيمس كذلك من إصابة في ديسمبر أبعدته لفترة طويلة مما أدى لإرباك خطط تشيلسي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة