كيبا أريزابالاجا - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أشارت صحيفة الكورييري ديلو سبورت بأن كيبا أريزابالاجا حارس مرمى تشيلسي سيكون ضمن الخيارات المفضلة لماورتسيو ساري مدرب فريق لاتسيو ليصبح الحارس الأساسي لنسور العاصمة الإيطالية الموسم القادم.

يُتوقع أن يقوم لاتسيو بتغيير خياراته في حراسة المرمى وخصوصاً مع انتهاء عقد الحارس الخبير بيبي رينا في يونيو، والذي سيتم تجديده تلقائياً في حالة تأهل لاتسيو أوروبياً هذا الموسم، بينما سينتهي عقد ستراكوشا في الصيف ويبدو أنه من غير المرجح أن يتم التجديد له.

في نفس الوقت لا يعيش الحارس كيبا أريزابالاجا بأفضل أوقاته مع تشيلسي بعد أن ظل الخيار الثاني خلف الحارس السنغالي المتألق إدوارد ميندي، وبات حارس أتلتيك بلباو السابق مستعداً لمغامرة جديدة.

كيبا مطلوب في لاتسيو من قبل ساري

وكانت صحيفة كورييري ديلو سبورت قد ذكرت في وقتٍ سابق هذا الأسبوع أن لاتسيو وضع أنظاره على بييرلويجي جوليني الذي من المتوقع أن يعود إلى أتالانتا بعد نهاية إعارته مع توتنهام، لكن يُشار بأن أتالانتا سيبحث عن بيعه مقابل 10 مليون يورو في الصيف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و وفقاً لتقرير الصحفية فإن المدرب الإيطالي مهتم بضم الحارس الإسباني كيبا بعد أن سبق وعمل معه في تشيلسي في موسم 2018\2019.

وأضاف التقرير أن المشكلة الوحيدة في خروج كيبا من تشيلسي هي الراتب الكبير الذي سيطلبه اللاعب وقدره 7 ملايين يورو، ولا يمكن لنادي لاتسيو تحمل ذلك ولذلك يُمكنه الترحيب به فقط على سبيل الإعارة على أن يدفع البلوز جزء من راتبه.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة