محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اعترف الجناح الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش نجم فريق تشيلسي بأن هناك الكثير الذي يمكن أن يتعلمه من محمد صلاح هداف ونجم فريق ليفربول، وذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في نهائي كأس الرابطة ” كاراباو ” يوم الأحد.

كان بوليسيتش أساسياً في تشكيلة فريق المدرب توماس توخيل في الأسابيع الأخيرة وسجل هدفاً ساعد به في فوز تشيلسي على ليل يوم الأربعاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ارتبط اللاعب الأمريكي سابقاً بالانتقال إلى ليفربول قبل أن ينتقل جناح بوروسيا دورتموند السابق إلى تشيلسي، ويعرف اللاعب صاحب الـ 23 عاماً بأن لديه إمكانيات للتطور ويطمح للوصول إلى المستويات التي وصل لها محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي، والذي يرى أنه من بين أفضل اللاعبين هذا الموسم على الإطلاق.

بوليسيتش: يمكنني تعلم الكثير من محمد صلاح

قال نجم دورتموند السابق في تصريحاته : “هناك بالتأكيد الكثير لأتطلع إليه، ويمكنني أن أتعلم من محمد صلاح .. فهو هداف رائع وقوي حقاً، ويقوم بالكثير من الأشياء بشكلٍ جيد حتى أن الناس لا يدركون كيف يتواجد دائماً في الموقع المناسب لتسجيل الأهداف”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

اعترف بوليسيتش كذلك بأن فريق ليفربول يلعب كرة القدم الأفضل، وربما يملك الحظوظ الأكبر في الفوز بكأس الرابطة على ويمبلي، ولكنه أضاف أن هناك حقيقة أخرى وهو أن الفريق الذي يقدم كرة القدم الأفضل لا يفز دائماً.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة