توماس توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – انتقد المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” اليويفا” بإلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين، في الموسم الجاري من المسابقات الأوروبية، بشكل غير مباشر، عقب مباراة الفريق اللندني وليل الفرنسي.

وحقق رجال توخيل انتصاراً قوامه هدفين دون رد، على حساب ليل، في ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب دور الستة عشر من التشامبيونزليج، وسيرد البلوز الزيارة للفريق الفرنسي في السادس عشر من مارس المقبل.

توخيل: الفوز على ليل كان سيصبح أفضل مع قاعدة الهدف خارج الديار الملغاة

وقال توخيل، في تصريحات صحفية لشبكة بي تي سبورت البريطانية، عقب اللقاء ” الأمور كانت ستصبح أفضل بالنسبة لنا لو كانت قاعدة الهدف خارج الديار مازالت فعالة، اليوم حافظنا على نظافة شباكنا مرة أخرى، وكل ما حققناه اليوم كان مستحقاً”.

وأضاف مدرب البلوز “فكرة عدم السماح للخصم بصناعة فرص تأتي نتيجتها بالعمل الجاد، ليل كان خصماً قوياً، وكان حاضراً في اللقاء في بعض الأوقات، لكننا لم نسمح لهم بتهديد المرمى، مباراة صعبة ولكن الانتصار مستحق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل توخيل حديثه” كنا سلبيين بعض الشيء، وعانينا في الاستحواذ على الكرة، ولكن حافظنا على إيماننا بأنفسنا وقاتلنا، وسجلنا هدفاُ ثانياً رائعاً”.

وعن حالة الثنائي ماتيو كوفاسيتش وحكيم زياش، قال مدرب الفريق اللندني “أمامنا عدة أيام للتعافي، لنرى ما سيحدث، أتمنى أن يكونا متاحين للمشاركة في مباراة الأحد (ضد ليفربول في نهائي كأس الرابطة)”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة